المؤمن مرآة أخيه!



تشير احصائية قامت بها مجموعة جالوب للابحاث بأن المعلمين الذين يحصلون على تقييم دوري بشكل منتظم للمهام المنجزة تكون نسبة رضاهم الوظيفي أعلى من أقرانهم الذين لايحصلون على ذلك من قادتهم. إضافة لذلك يشعر المعلمون الذين يحصلون على تقييم مستمر بسهولة التواصل مع قائدهم تجاه أي صعوبات يواجهونها. وكلما كان التقييم بنّاء و لا يمس شخصية المعلم كلما كان ذلك أقرب للكمال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ومابدلوا تبديلا

قائد بلا منصب

تواصل أم هدم اجتماعي