الكتابةُ تَشْفيك

 

عندما تَشْعُر بحنين وشوق لن يستطيع فهمه الكثير. أو عندما يُسِئ لك أقْرُب الناس إليك. أو عندما تشعر أن لغة التواصل بينك وبين الناس أصبحت مجردة من ابسط صور الإنسانية ... اجعل الكتابة هي المعالج الذي يأتمنك على اسرارك! اجعلها وسيلة تستطيع من خلالها فهم ولو جزء يسير من التجربة التي تعيشها اليوم! فنحن في زمن يَنْدُرُ فيه من ينصت لك. وأضحت الآلات والأجهزة هي التي نُفرّغ بها ما نقاسيه من متاعب وأوجاع داخلية. لكنّ الكتابة هي تجسيد لروحك وأفكارك ولغتك التي قد لا يحسن فهمها إلا أشد الناس قُربا إليك. ولعلك فيما يُسْتقبلُ من الزمان ترجع لما كتبت وتفهم الحكمة من التجربة التي تعيشها اليوم.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ومابدلوا تبديلا

قائد بلا منصب

تواصل أم هدم اجتماعي